بيكيه يهين ريال مدريد بإشارة مثيرة بعد خماسية سيدات برشلونة 

تاريخ النشر: 19/11/2023
37
منذ 5 شهور
بيكيه يهين ريال مدريد بإشارة مثيرة بعد خماسية سيدات برشلونة 

عاد جيرارد بيكيه قائد ومدافع برشلونة الإسباني، ليسخر من الغريم التقليدي ريال مدريد، عقب فوز فريق السيدات على الغريم التقليدي بخماسية، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، بالجولة التاسعة من الليجا.

وتفوقت قبل المباراة سيدات برشلونة في صدارة الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد وليفانتي الملاحقان المباشران وفي رصيد كلاهما 21 نقطة.

وشهدت المباراة حضور جماهيري كثيف في ملعب المونتجويك، بلغ نحو 40 ألف متفرجا، في ظل العروض الرائعة التي تقدمها سيدات الفريق الكتالوني.

وأضاف برشلونة لرصيده النقطة 27 في صدارة الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

تغريدة بيكيه المثيرة: 

نشر بيكيه تغريدة مثيرة عبر حسابه الشخصي على موقع "أكس"، ساخرا من ريال مدريد، مشيرا بعلامة اليد للرقم (5)، تعبيرا عن نتيجة كلاسيكو السيدات.

ورد الحساب الرسمي لفريق سيدات برشلونة على تغريدة بيكيه، بقوله: "كل شيء جيد هنا. كيف حالك انت؟".

تغريدة بيكيه بعد خماسية برشلونة

وتأتي هذه التغريدة ضمن سلسلة من التصريحات الصحفية الأخيرة، التي سخر فيها بيكيه من الغريم التقليدي ريال مدريد، والتي أثارت الجدل في الأيام الماضية.

ويشير الرقم (5) الشهيرة، لاحتفال بيكيه الأيقوني بفوز برشلونة في عام 2018، على ريال مدريد بخماسية في ملعب كامب نو بالدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. جوندوجان يغادر برشلونة ويعلن اعتزاله في جالطا سراي

برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية بقرار مثير من لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن